الرئيسية
تدشين عيادة طب الآسنان بالناظور مرفق الصحي بمواصفات عالية الجودة

تدشين عيادة طب الآسنان بالناظور مرفق الصحي بمواصفات عالية الجودة

دشن  السيد ميلود معصيد رئيس  التعاضدية العامة للتربية الوطنية وبحضور المديرة الإقليمية للتربية الوطنية  يوم الأربعاء 10 أكتوبر عيادة  طب الأسنان السابقة بمدينة الناطور التي خضعت لتأهيل  بمواصفات عالية الجودة  .

وأوضح رئيس التعاضدية أن  دينامية  تأهيل هذا المرفق الصحي  الذي يندرج ضمن الوحدات الصحية للتعاضدية يأتي في إطار البرنامج المسطر من طرف المجلس الإداري  الرامي إلى تأهيل جميع عيادات  طب  الأسنان للتعاضدية .

و أكد ميلود معصيد  على أن الاهتمام بالمنخرط و تقريب الخدمات و التجاوب الايجابي مع  الانتظارات تشكل توجها أساسيا لدى التعاضدية ، من خلال أوراش إصلاحية  تعد عيادات الأسنان ورشا من أوراشها عبر تأهيلها باليات و تجهيزات جديدة بمعايير الجودة .

مستحضرا في ذات الوقت توجه التعاضدية في تأهيل الموارد البشرية التي تعد محورا مهما في علاقة مع المنخرطات والمنخرطين في اعتبار الابتسامة خدمة ، و التفاعل مع الشكايات خدمة.

ونوهت المديرة الإقليمية للتربية الوطنية بعيادة الأسنان  في مواصفاتها الجديدة باعتبارها منتوج صحي  ونوعي يضاهي القطاع الخاص ، عيادة ستشكل  تعزيز الخدمة الاجتماعية الصحية وتقويتها لفائدة الأسرة التعليمية .

وعرفت هذا التدشين حضور مدير التعاضدية والعديد من الفعاليات التعليمية، ورئيس جمعية مديري المؤسسات التعليمية بإقليم الناظور، وكاتب فرع الأعمال الاجتماعية بالناظور،والكاتب الجهوي للتعاضدية بالجهة الشرقية وثلة من المندوبات والمندوبين و المنخرطين .

وقرر المجلس الإداري للتعاضدية العامة للتربية الوطنية المنعقد يوم 8 أكتوبر بمدينة الحسيمة فتح مكتب اتصال بترجيست  وتنظيم قوافل طبية لفائدة المنخرطات والمنخرطين في العديد من المناطق.