الرئيسية
مؤشرات ايجابية تخص فتح مكتب اتصال تعاضدية التعليم بإقليم تاونات

مؤشرات ايجابية تخص فتح مكتب اتصال تعاضدية التعليم بإقليم تاونات

 

تفاعلا مع سياسة تقريب خدمات التعاضدية العامة للتربية الوطنية وتنفيذا لمقررات المجلس الإداري وبتفويض من رئيس التعاضدية السيد ميلود معصيد، ثم تكليف لجنة مكونة من يوسف عراقي حسيني عضو المجلس الإداري و الطيب الشارف مندوب عن إقليم تاونات و محمد الشرايبي المسؤول الإداري بممثلية التعاضدية بفاس لعقد لقاء مع المدير الاقليمي لمديرية التربية الوطنية بمدينة تاونات.

وقد هم اللقاء فتح الحوار وبحث سبل التعاون مع المديرية الاقليمية للتعليم في شأن توفير فضاء يكون بمتابة مكتب اتصال للتعاضدية لاستقبال ملفات المرض، وتقديم الخدمات و المعلومات اللازمة في هذا الاطار.

ويأتي هذا اللقاء لتثمين أوجه هذا التعاون حيث تم اعطاء الموافقة المبدئية من طرف المدير الإقليمي وتم معاينة المكان الذي سيخصص لتقديم خدمة التعاضدية.

وأكد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بإقليم تاونات على أهمية مركز الاتصال بالإقليم ودوره في تحقيق صلة الوصل مع الاسرة التعليمية في المجال التعاضدي.

وكذا الإسهام في تقريب المسافة عوض قطع الكثير من الكيلومترات وكذا تخفيف الضغط على فرع ممثلية التعاضدية بفاس. .

وثمن أعضاء اللجنة هذا التجاوب حيث ستتكلف التعاضدية بتأهيل وتجهيز مركز الاتصال بالأدوات اللازمة للعمل و الموارد البشرية وتتبيث النظام المعلوماتي ايسكيف الخاص بملف المرض..