الرئيسية
ثناء خاص لعزيز عدنان مدير الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط في أشغال الجمع العام52

ثناء خاص لعزيز عدنان مدير الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط في أشغال الجمع العام52

اغتنم رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية السيد ميلود معصيد الفرصة لتقديم جزيل الشكر إلى مصالح الوصاية على مواكبتهم ودعمهم الدائم لأوراش التعاضديات من خلال الإنخراط والإسهام في التجاوب التلقائي في إشاعة مبادئ الاحتياط الاجتماعي وتطلعاته .

وأشاد  بالسيد عزيز عدنان مدير الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي لدوره الكبير في إغناء منظومة التغطية الصحية وأحد دعاة الإصلاح لمؤسسات الاحتياط الاجتماعي، حيث ناضل من أجل الإرتقاء بها نحو مصاف المؤسسات الرائدة في مجال الحماية الاجتماعية.

وأكد على أن الجميع اليوم يعترف بإسهاماته الطلائعية في دفاعه عن منظور الحماية الاجتماعية في شقها المتعلق بالتغطية الصحية الإجبارية  والقطاع التعاضدي ، وحرصه على إرساء قواعد الحكامة وتيسير سبل الولوج إلى العلاجات، وتبسيط المساطر وترافعه حول مجمل القضايا التي تعزز الارتقاء بالخدمات الصحية لصالح المؤمنين.

 وتم الوقوف على تتويج مؤسسة الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي كفاعل أساسي في المنظومة الصحية من خلال ضفرها بالعديد من الجوائز إفريقيا ودوليا ،دليل واقعي ملموس لغيرته على هذا القطاع . ولعل رأيه بخصوص حكامة القطاع التعاضدي وتدبيره الرشيد نابع من حرصه على تفعيله للمقاربة التشاركية في اتخاذ القرارات الإستراتيجية ،كما ظل منهجية منتظمة شفافة حتى في المواضيع الخلافية مع بعض التعاضديات مما يجعله رجل حكمة بامتياز.