الرئيسية
افتتاح مكتب اتصال للتعاضدية العامة للتربية الوطنية بمدينة بوعرفة لفائدة أسرة التعليم

افتتاح مكتب اتصال للتعاضدية العامة للتربية الوطنية بمدينة بوعرفة لفائدة أسرة التعليم

 

   افتتح رئيس  التعاضدية العامة للتربية الوطنية  ميلود معصيد يوم الجمعة 31 مارس 2017  مكتب اتصال للتعاضدية  لفائدة المنخرطات و المنخرطين من الأسرة التعليمية  يندرج في تقريب الخدمات لفائدتهم  ويعد هذا المركز فضاء لاستقبال ملفات المرض و استقبال الانخراطات، وقد حضرت العديد من الفعاليات التعليمية إضافة إلى أعضاء من المكتب التنفيذي للتعاضدية حفل الافتتاح.

وفي كلمة لرئيس التعاضدية  تناول فيها أهمية القطاع التعاضدي في تحقيق التآزر و التضامن و على مواصلة العمل لتوسيع خدمات التعاضدية في العديد من المناطق  لتلبية حاجات فئة عريضة  من المنخرطات و المنخرطين وذويهم.

 

    كما أبرز رئيس التعاضدية العامة أن هذه المجهودات لم يكن بالإمكان أن تكون لو تركت الأمور تسير بشكل عبثي، مؤكدا أن التعاضدية بصدد بلورة مشروع نظام أساسي للمستخدمات والمستخدمين، لتمكينهم من معرفة حقوقهم وواجباتهم ومختلف الأمور المتعلقة بمسارهم المهني، وأن هذه المؤسسة عازمة على اتخاذ القرارات التي تخدم مصلحة 350 ألف منخرط، وأن هذه المؤسسة أصبحت منفتحة على جميع الفعاليات المجتمعية من أجل الإشراك والتعاون، وغدت تتوفر على ميزانية مبوبة تجسيدا للحكامة.

 وقد استحسنت الفعاليات التعليمية وكل الشركاء الفاعلين ،هذه المبادرة التي ستخفف الكثير من المعاناة في التنقل وتهدف إلى تعزيز الخدمات الاجتماعية الأساسية الموجهة لنساء ورجال التعليم بالإقليم.