الرئيسية
مدينة ميدلت تتعزز بمكتب اتصال للتعاضدية العامة للتربية الوطنية

مدينة ميدلت تتعزز بمكتب اتصال للتعاضدية العامة للتربية الوطنية

تعززت المديرية الإقليمية بميدلت بافتتاح  مكتب اتصال للتعاضدية العامة للتربية الوطنية  برحاب مدرسة  موسى بن نصير وذلك  يوم الجمعة 06 يناير 2017.

أشرف  على تدشينه السيد ميلود معصيد رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة للتربية الوطنية، ومدير الأكاديمية الجهوية درعة تافيلالت  بحضور المديرين الإقليميين بميدلت والراشيدية، والمندوب الاقليمي للصحة، كما حضر حفل  الافتتاح فعاليات  نقابية ومدنية و منتخبة و السلطة المحلية وممثلي التعاضدية على مستوى المجلس الإداري وحضور مناديب التعاضدية على مستوى الجهة.

 حيث أشاد مدير الأكاديمية  بهذا الإنجاز الاجتماعي لفائدة الأسرة التعليمية و كل المشاريع الاجتماعية التي تستهدف رجال و نساء التعليم .

وعبر المدير الإقليمي للوزارة بميدلت على  أهمية مركز الاتصال  بالنسبة للمنخرطات و المنخرطين و الخدمات التي سيقدمها في تعزيز خدمات القرب.

وأكد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية على أن الغاية من توسيع خدمات التعاضدية العامة للتربية الوطنية للمنخرطات و المنخرطين  تتجلى في التخفيف من المعاناة التي يجدونها، والعمل على تيسيرها لتستجيب لتطلعاتهم على المستوى المحلي و الجهوي ،منوها في  ذات الوقت بالتجاوب الذي عبرت عنه الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين و المديرية الإقليمية في الانفتاح على تيسير الخدمات الاجتماعية لفائدة  رجال  و نساء التعليم