الرئيسية
توقيع اتفاقية شراكة بين التعاضدية العامة للتربية الوطنية و الجمعية الوطنية للمصحات الخاصة تروم خدمة نساء ورجال التعليم.

توقيع اتفاقية شراكة بين التعاضدية العامة للتربية الوطنية و الجمعية الوطنية للمصحات الخاصة تروم خدمة نساء ورجال التعليم.

في إطار الدينامية الجادة و المسؤولة التي مافتئت تنهجها التعاضدية العامة للتربية الوطنية و الأوراش الاجتماعية النوعية التي أطلقها رئيس التعاضدية الأستاذ ميلود معصيد من أجل النهوض بهذا القطاع الحيوي بما يليق بانتظارات نساء ورجال التعليم ووفاء للالتزامات التي رفعها.

أشرف رئيس المجلس الإداري  للتعاضدية  العامة للتربية الوطنية يوم الجمعة 29أبريل 2022 على إبرام  اتفاقية شراكة إطار  مع الجمعية الوطنية للمصحات الخاصة التي تروم خدمة نساء ورجال التعليم.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تقديم باقة  خدمات تتمثل في ،

وتشمل هذه الخدمات :

  • ضمان استقبال خاص بالمنخرطين التابعين للتعاضدية العامة للتربية الوطنية من خلال شباك وحيد خاص بهم.
  • قبول المريض منخرط التعاضدية وذوي حقوقهللاستفادة من العلاجات  مع إعفائه من أي نوع من الضمانات  (الشيك على سبيل المثال) أو التسبيقات.
  • القيام بالإجراءات الإدارية لطلب الحصول على التحملات الممنوحة من طرف الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي CNOPSوشركات التأمين بخصوص التغطية التكميلية.
  • تنظيم حملات للكشف القبلي مجانا.
  • تطبيق تعريفة تفضيلية على الخدمات الغير المدرجة في لائحة الخدمات القابلة للتعويض .
  • الإعفاء الكلي من الحصة المتبقية على عاتق المنخرطين الذين هم في وضعية هشاشة.

وتنهي التعاضدية العامة للتربية الوطنية إلى علم منخرطاتها ومنخرطيها أنه سيتم من خلال  اتفاقية الشراكة الإطار هاته احترام التعريفة الوطنية المرجعية و تنزيل مضامينها خلال الأسابيع المقبلة بعد إتمام الإجراءات الإدارية الخاصة بتفعيلها وسيصدر بلاغ في الموضوع يوضح كل هذه الحيثيات.