الرئيسية
تعاضدية التعليم تستأنف عمل مختبرها للتحاليل الطبية بالبيضاء

تعاضدية التعليم تستأنف عمل مختبرها للتحاليل الطبية بالبيضاء

 

 

بعد مصادقة المجلس الحكومي على مشروع مرسوم رقم 2020.330 المتعلق بتمديد مدة سريان مفعول حالة الطوارئ الصحية بسائر أرجاء التراب الوطني لمواجهة تفشي انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19 ” إلى غاية 20 ماي المقبل.

أعلنت التعاضدية العامة للتربية الوطنية إلى علم منخرطاتها ومنخرطيها أنها قررت استئناف العمل بالمختبر التعاضدي للتحاليل الطبية الكائن بشارع الحسن الأول الدارالبيضاء ،على أساس اختياري مع الحرص على الامتثال للتدابير الصحية الوقائية اللازمة وفقا للشروط الصحية التي توصي بها وزارة الصحة من الرفع من مستوى التعقيم والنظافة بشكل مستمر واستعمال المعقمات الكحولية والكمامات واحترام مسافة التباعد لتفادي تفش محتمل لعدوى هذه الجائحة.

ولأجل ذلك ، أهابت التعاضدية بكافة المنخرطات والمنخرطين الذين يتوافدون على المختبر إلى التجاوب والتحلي بروح المسؤولية ،والتقيد بالتدابير الاحترازية لمواجهة آثار وتداعيات هذا الفيروس المستجد .

وبهذه المناسبة حيت التعاضدية جميع المنخرطات والمنخرطين على انخراطهم الإيجابي وتفهمهم لهذه الظرفية الاستثنائية وتدعوهم إلى الاستمرار في الالتزام بالقواعد الاحترازية الوقائية حماية لهم ولأسرهم.